Advertisement

دايلر - جريمة ( فيديو كليب حصري ) | 2019

دايلر - جريمة ( فيديو كليب حصري ) | 2019 صوتوا لي كافصل مغني صاعد :




{ الكلمات }

صحيت من نوم كانه مجرد يوم عادي
قالولي سلمنفسك انس باقي طريقة
بمجرد لحظة خسرت فيها كل حياتي
بستان حياتي تحول الى حريقة
يا ربي خرجني من المصيبة اللي نا فيها
خسرت كل حياتي بـ غلطة بسيطة
وفجاءة جاء اليوم اللي فيه يقاضوني
سجن سنتين غصبن عني اقضيها

جريمة بتابيدة بس كانت نيتها خير
معلي المازيكا انا وماشي عكس السير
وبدون تبرير انا فاساطير
عايش بحلم برضوا بكرة تبقى الدنيا غير

جريمة بتابيدة بس كانت نيتها خير
معلي المازيكا انا وماشي عكس السير
وبدون تبرير انا فاساطير
عايش بحلم برضوا بكرة تبقى الدنيا غير

ماما انا اسف كنتي تبيني شاطر
عمي لا تزوج نورة بنتك ، انا ابيها
بابا اتمنى اني ما اعيش هالحاضر
دمي نظيف صدقني راح اهتم فيها
اختي معليش انا اخوك ومني قاتل
صاحبي نواف لا تشيل هم هذا الخاطر
كنت بصير دكتور و لما اطلع بصير عامل
بجمع كل ريال وراح اكون افضل صامل
مابي امي تموت وشايفاني باطل
طلعت من السجن و ومدري عاللي حاصل
ما ادري اذا اهلي باقي يحبوني
واذا باقي الى الان اصحابي يقدروني

جريمة بتابيدة بس كانت نيتها خير
معلي المازيكا انا وماشي عكس السير
وبدون تبرير انا فاساطير
عايش بحلم برضوا بكرة تبقى الدنيا غير
جريمة بتابيدة بس كانت نيتها خير
معلي المازيكا انا وماشي عكس السير
وبدون تبرير انا فاساطير
عايش بحلم برضوا بكرة تبقى الدنيا غير


موقع التيشرتات :



⊙ شكرا لك على المشاهده , فعّل زر التنبيهات ( 🔔 ) عشان توصلك الفيديوهات الجديده على طول!

⊙ قناتي الانجليزية :


⊙ حساباتي في السوشل ميديا :
● أنستقرام : Dyl3r
● سناب شات : ZDyler

⊙ للإعلانات التجاريه و الشخصيه الرجاء التواصل على الإيميل :
Dyler@Diwangroup.com




⊙ عددنا اليوم (6,178,142 ) 😍.
- سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ♥.

dyler tv,dylertv,dyler,دايلر,قناة دايلر,dyler دايلر,اسف دايلر,دايلر انا اسف,دايلر صامولي,دايلر و ابو الفدا,ولعت جوب,دايلر و ديبي جاد - اسف ( فيديو كليب حصري ) | 2019,ديبي جاد,دايلر و ديبي جاد,دايلر و ديبي جاد اسف,ديبي جاد اسف,اسف,dyler tv اسف,دايلر اسف,دايلر اغاني,دايلر اغنية انا اسف,دايلر اغنية,db gad,gad,db gad انا اسف,db gad اسف,دايلر اغاني اسف,دايلر اغنية انا اسف كاملة,دايلر اغنية انا اسف ما كان المفروض,جريمة دايلر اغنية,جريمة,

Post a Comment

0 Comments